صيغة 13 دعاء رد الزوج العنيد لزوجته مكتوب

صيغة 13 دعاء رد الزوج العنيد لزوجته مكتوب

هناك العديد من الأدعية التي يمكن أن نتعرف عليها لتساعدنا في الكثير من أمور حياتنا، وفي حالة أن كان زوجكِ بعيد عنكِ ولا تقدرين على رجوعه يمكن رؤية دعاء رد الزوج العنيد لزوجته مكتوب الذي يساعد في عودته بشكل سريع لكِ، كما أن ذلك يحافظ على استقرار العائلة ويمنع شيء سيء يمكن أن يحدث، لنتعرف عليه الآن.

“يا رب أقذف حبي في قلب زوجي كما قذفت حب عائشة في قلب النبي صلى الله عليه وسلم، يا رب جملني في عين زوجي، واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودة ورحمة يا الله إنك على كل شيء قدير”.

“اللهم سخر لي زوجي وحنن قلبه على، يا الله اضع لي في قلبه مواضع الرحمة والألفة والمودة من عندك يا الله، يا رب جملني في عين زوجي وأن يضعني في قلبه، واجعلني يا الله الزوجة الوحيدة له، وارزقني الذرية الصالحة منه، يا الله دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا يا الله كما وعدتنا، يا رب اجعلني نوراً له وبين عيني زوجي اللهم آمين”.

” يا الله أصلح لي زوجي وثبته على التقوى والإيمان، يا رب أجعله رجلاً صادقاً مؤمناً كريماً وجوادًا، يا رب زده حباً لي وتعلقا بي وصراحة معي وتفاهما معي، يا رب اجعلني درة بين عينيه ولذة بين شفتيه وجمرة بين فخذيه، يا الله أطل في عمره على طاعتك”.

دعاء رد الزوج

دعاء ياودود لرد الزوج الزعلان

هناك العديد من الأدعية التي يمكن أن نقوم بالدعاء بها لله سبحان وتعالى، فهو قادر على تغيير كل شيء في لمحات بسيطة، لنتعرف الآن على المزيد من الأدعية والتي تأتي بهذا الشكل:

  • يا الله ياودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما يريد يا مبدئ يا معيد اسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وبقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت جميع خلقك لا اله الا انت يا مغيث اغثني وأن ترجع لي زوجي واجعله يحب المنزل.
  • يا الله اني أسألك باسمك العظيم ورضوانك الاكبر ان تكفيني كل اموري مع زوجي وسخره لي اللهم اجعل لي فيه خيرا واكفني شره يا كريم.
  • يا الله يا من هو لا إله إلا الله بسم الله مجريها ومرسيها إن ربي لغفورٍ رحيم، يا الله اصلح لي حال زوجي واهدي إليه نفسه واهديه إلي وعلي يا رب انك تعلم ما في نفسي ما أنا أرغب فيه وأرجوه منك يا رب العالمين.

دعاء رد الزوج

اطلع على: نص دعاء يلين قلب الزوج العنيد المزاجي بسرعة

دعاء رد الزوج لزوجته و تسخير الزوج العنيد

هناك الكثير من السيدات التي تعاني من الزوج وما يقوم بفعله، لهذا يكثر البحث عن بعض الأدعية التي يتم الدعاء بها إلى الله سبحانه وتعالى، كل شيء قادر على تغييره عند الدعاء إلى الله بما في القلب، وتأتي أهم الأدعية هكذا:

” يا الله يا مسخر الرياح لسليمان، ويا مسخر الحوت ليونس، ويا مسخر النار لنبينا إبراهيم، ويا مسخر جبريل لمحمد، أسألك أن تسخر لي زوجي، وأن تكفني شره، يا رب اجعل زوجي قرة عيني، واجعلني قرة عينه”َ.

” يا الله لك الحمد، فأنت الحنان المنان بديع السماوات والأرض، أنت الله الواحد الأحد الفرد الصمد، اسألك باسمك الأعظم أن تهديني وتهدي زوجي وأبنائي، وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين، وأن تحسن خاتمتنا وتظللنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك، يا الله ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي”.

” يا الله اجعل زوجي حبيباً حليماً كريماً هيناً ليناً معي، يا الله اجعله أباً لي في الحنان، وأخاً لي في الطاعة، وحبيباً في الفراش، واجعلني أماً له في الحنان، وأختاً له في الطاعة، وحبيبةً له في الفراش”.

” يا الله يا مؤلف القلوب ألف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك، يا الله اجعلني نوراً بين عيني زوجي، يا رب ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب طاعتك، يا الله اجعلني نوراً بين عينيه، واعصم قلبه عن المعاصي”.

” يا الله اغفر لزوجي وعافه، يا رب اشرح صدره للإيمان، يا الله ارزقه الهداية، يا رب أره الحق حقاً وارزقه اتباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، يا رب ابعد عنه رفقاء السوء، اللهم جنبه الفواحش والمعاصي”.

” يا الله اغفر له ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، يا الله سخره لي، وسخرني له، يا رب جمله في نظري، وجملني في نظره، يا رب لا تفرّق بيني وبينه، يا رب احفظه لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام”.

دعاء سورة يس لرجوع الزوج لزوجته

سورة يس واحدة من أهم السور التي لها فضل كبير على الجميع، فهي تجلب الرزق والخير وقادرة على منح البيت السكينة، ومن ذلك أيضًا جعل الزوج والزوجة على وفاق وحب كبير بينهم، ويمكن أن نقوم بالدعاء بهذه الأدعية بعد قراءة السورة، وهي:

دعاء رد الزوج لمنزلة : “يا الله يا كريم كما حفظت يوسف لأمه وقريت عينها به قر عيني برد زوجي لي ورجوعه حتى نذكرك ونسبحك كثيرًا، يا أرحم الراحمين إنك بصير بعبادك الصالحين، وإنك على كل شيء قدير مولاي ألف قلوبنا على طاعتك ومحبتك، واعصم قلوبنا عن فعل الذنوب، وارزقنا يا الله حبك ورضاك عنا”.

” يا الله الف بين قلبي وقلب زوجي وأبعد عنا الشر في الكثير من الأمور التي تشوش خاطري وخاطر زوجي”.

” يا الله إني استودعتك زوجي فأقر عيني بهدايته، وصلاحه وتقواه، يا رب اقر عيني بالذرية الصالحة التي لا تدخل السعادة إلى قلوبنا وارزقنا برها يا الله بارك لي في زوجي وباركني له”.

” يا الله جنبه فعل الباطل، وأره الحق حقا وارزقه فعله، وأبعد عنه شر رفقاء السوء، كما أبعد عنه ارتكاب المعاصي، وجنبه فعل الفواحش أسألك يا رب يا مؤلف القلوب أن تجمعني انا وزوجي في الخير، والف بينا وارزقنا حب الإيمان وطاعتك والتقوى”.

” يا رب استجب دعائي وحقق فيك رجائي، وادخلني وادخل ذريتي وكل من تحوط به شفقه قلبي في حرز لطفك المصون واكفني شر ما يكون قبل ان يكون بسر قولك”.

بعد معرفة دعاء رد الزوج الغائب العنيد لزوجته مكتوب عليكم قراءته بشكل مستمر إذا كنتم تعانون من هذه المشكلة الصعبة، فهي قادرة على رد الزوج والدعاء إلى الله بشكل عام قادر على تحقيق المعجزات الصعبة.

إغلاق