أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية

أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية

الزواج في الإسلام ميثاقٌ غليظ لا سبيل إلى قطعه إلا مع الجهد، لما فيه من قدسية ومودة ورحمة، أما الطلاق فهو أكره الحلال، وهو لدى القانون من أكثر القضايا المترددة على قاعات المحاكمة، وهو على تعقيده وتشعبه إلا أنه من أكثر القضايا شيوعًا.

محامي قضايا الخيانة الزوجية في الرياض

أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية

هذه قنوات التواصل مع أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض، وتستطيعون من خلال قنوات التواصل والموقع الرسمي التعرف على تفاصيل الخدمات المقدمة من كل مكتب.

الاسم العنوان مواعيد العمل قنوات التواصل
القرنوس محامون ومستشارون قانونيون طريق الملك عبدالله، الحمراء، الرياض 13216. من التاسعة إلى التاسعة

يوم الجمعة والسبت من التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساءً

التليفون: +966554669171
الموقع law1s.com
شركة غازي للمحاماة والاستشارات القانونية 7650 سعيد بن عامر، حي النخيل، 3692، الرياض 12394. نعمل على مدار 24 ساعة الهاتف +966557931555
المحامي ماجد بن محمد الطريق الدائري الشمالي الفرعي، المروج، الرياض 12284. من السبت إلى الأربعاء، ٨:٠٠ص–١١:٠٠م.

الخميس، ٨:٠٠ص–٨:٠٠م

الموقع : alsaqebi.com
الهاتف +966550005066
شركة المحامي محمد الدوسري للمحاماة والاستشارات مركز الحقباني التجاري، شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12314. نعمل على مدار 24 ساعة الموقع : mohamie-riyadh.com
الهاتف: +966545040509
المحامي طراد الوجعان الشمري القدس، الرياض 13214. من السبت إلى الخميس، ٨:٠٠ص–٩:٣٠م الهاتف: +966550188221
المحامي عبد الله البقمي للمحاماة والاستشارات القانونية  طريق أنس ابن مالك، الملقا، الرياض 13524. من السبت إلى الخميس، ٩:٠٠ص–٥:٠٠م الهاتف: +966599992050
الموقع :لاalbogamiksa.com
المحامي علي الحيان للمحاماة و الاستشارات القانونية طريق ابن تيمية، الشفا، الرياض 14713. من السبت إلى الخميس، ٨:٣٠ص–١٠:٠٠م

الجمعة، ٤:٠٠–٩:٠٠م

الهاتف: +966555227002
الموقع :
مكتب المحامي إبراهيم المهيزع للمحاماة والاستشارات القانونية الطريق الدائري، العريجاء الغربية، الرياض 14921. نعمل على مدار 24 ساعة الهاتف:

+966502255130

قناة اليوتيوب: www.youtube.com
مكتب المحامي يوسف عامر الشهري محامي ومستشار قانوني شارع الشيخ عبداللطيف بن إبراهيم، الوسيطا، الرياض 12652. الهاتف: +966533266122

لا يفوتك أيضًا: 9 من أفضل محامي قضايا الطلاق في السعودية

محامي قضايا الخيانة الزوجية في جدة

نعرض فيما يلي مجموعة من أبرز المحامين في مدينة جدة، وهم الأعلى من حيث التقييم على خرائط جوجل كما أن لدى كلِ منهم تاريخه الطويل من الخبرة في مجالات المحاماة المختلفة.

1- مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية

يقع مكتب الصفة في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في مبنى اليمامة أمام باريس غاليري، ولهم من الخبرة ثمانية سنوات عن طريق فريق من المحامين الذين يحوزون خبرات في مجالات مختلفة:

  • قضايا الأحوال الشخصية
  • القضايا الجزائية مثل قضايا المخدرات والابتزاز والجرائم الإلكترونية وقضايا القتل والحرابة.
  • قضايا الشركات والمنازعات التجارية.
  • القضايا العقارية.
  • القضايا العمالية ومنازعات العمل ومكافآت نهاية الخدمة والفصل التعسفي.

يقدم المكتب الخدمات القانونية والاستشارات على مدار الساعة وبأتعاب معقولة، تقييم المكتب على خرائط جوجل 4.6 من أصل خمسة نجوم وذلك عن 214 تقييم.

رقم الهاتف 00966595911136
البريد الإلكتروني info@hd-lawfirm.com.sa

2- المحامي حسين الدعدي

يمتلك الدعدي ثمانية سنوات من الخبرة في مختلف المجالات القانونية مثل الأحوال الشخصية والمدنية وقوانين الشركات، وذلك من خلال حصوله على درجة البكالوريوس من جامعة أم القرى في تخصص الشريعة.

استطاع الدعدي خلال سنوات الخبرة من تحصيل عدد كبير من المرافعات الناجحة التي انتصر فيها لموكليه وإنهاء نزاعاتهم، وإلى جانب ذلك فهو يتميز بأسلوبه الحسن في التواصل مع الموكلين ولاستيعاب أبعاد القضية النفسية والمادية.

يمتلك الدعدي على خرائط جوجل تقييم 4.7 كم خمسة نجوم، ويمكنك التواصل معه من رقم المكتب: 00966126541504.

3- المحامي محمد الدوسري

يدير الدوسري شركة محمد عبود الدوسري للمحاماة والاستشارات القانونية التي تمتلك فروعًا في كلِ من جدة والخبر، ويعمل تحته مجموعة من المحامين المختصين في قوانين المملكة المعمول بها.

توفر الشركة خدماتها الاستشارية أو القانونية بشكل عام بوتيرة مناسبة وفي الوقت المحدد دون إبطاء، يمكنك التواصل معهم عبر

  • رقم  +966566600220

أو من خلال

  • البريد الإلكتروني: law.mdosry@gmail.com.

4- المستشار القانوني مصطفى دياب

عبر أكثر من عشرين عامًا من الخبرة في مجال الاستشارات القانونية استطاع مصطفى الدياب الاحتفاظ بسجل قوي من النجاحات المتعلقة الاستشارات المقدمة للموكلين، فهو مستشار خبير في نظام الأحوال الشخصية، الأوراق التجارية، ونظام المرافعات الشرعية.

حصل مصطفى دياب على شهادته في القانون من جامعة القاهرة وهو يقدم أفضل خدمة قانونية ممكنة من خلال أسلوبه المميز في التواصل وإبداء الآراء النافذة في القضايا.

6- المحامي سفران الشمراني

المحامي سفران الشمري من المستشارين القانوني المرخصين من جانب وزارة العدل، ينتسب الشمراني إلى الهيئة السعودية للمحامين، أما عن درجته العملية في قسم الشريعة فقد حصل على شهادته من جامعة الإمام محمد بن سعود.

العنوان محامي في جدة -حي الرويس- مركز العزام التجاري
جوال 0563595224
بريد إلكتروني Safran@lawyersafran.com

طريقة اختيار المحامي المناسب

نستطيع معرفة المحامي أو مكتب المحاماة المناسب لقضيتنا من خلال أربعة عوامل عامة، لا غنى عنها.

  • الخبرة: حيث أنها العامل الفاصل ورأس مال المحامي في سوق الخدمات القانونية، فكلما زادت تجاربه السابقة زادت قدرته على الاستفادة من حيثيات القضية لصالح الموكل.
  • الكفاءة: هي أحد العوامل التي يصعب تحديدها من جانب الموكل الذي لا يعرف القانون السعودي، ولكن تستطيع تقييم كفاءة المحامي من خلال قدرته على استيعاب المشكلة المطروحة من جانبك والنفاذ إلى عمق القضية وتقديم الحلول المقترحة.
  • الأتعاب: يطلب المحامون الأكثر خبرة مبالغ وأتعاب طائلة، وبسهولة تستطيع ملاحظة مدى التفاوت في أسعار الخدمات في سوق الخدمات القانونية، لذا قم بحساب الميزانية الموضوعة من جانبك حتى تصل إلى الخيار المناسب.
  • المراجعات: تمتلك مكاتب المحاماة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع رسمية خاصة بها، ولدى البحث عن أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية يجب النظر إلى المراجعات والتقييمات لكل مكتب من العملاء الحقيقين.

دور المحامي في قضية الخيانة الزوجية

أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية

لدى البحث عن أهم 9 محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية يجب أن نوضح مجموعة من المهام الرئيسية التي سيقوم بها المحامي لك منذ لحظة توكيله.

  • يستمع المحامي إلى القضية من الموكل ليضع في الحسبان كل التفاصيل والحيثيات التي قد تخفى على عين الضحية في العادة.
  • التأكد من مدى صحة الشواهد والدلالات على وقع الخيانة بالفعل، سواء رئتها الضحية بعينها أو يوجد شهود يثبتون ذلك بالقرائن.
  • حسب تقدير المحامي فإنه يرى في بعض الأحيان إمكانية الصلح والوصول إلى نقطة التقاء بين الطرفين قبل الدخول إلى العملية القانونية.
  • من خلال الدلائل والمعلومات المتاحة أمامه، يسعى المحامي إلى إثبات تهمة الخيانة على الطرف الآخر حتى يستفيد الموكل في قضيته.
  • ينهي المحامي كل الأوراق والجلسات الفرعية ويحضر المستندات والقرائن الرسمية بصيغة قانونية.

يعتمد تقييمنا لأهم محامي قضايا الخيانة الزوجية في السعودية إلى عدة عوامل منها الخبرة والكفاءة والتقييمات من قبل العملاء السابقين، ويجب مراعاة النظر إلى مراجعات من أشخاص موثوقين ولهم هويتهم الخاصة الواضحة.

إغلاق