من هي زوجة عاصي الحلاني وديانة الفنان اللبناني عاصي الحلاني

من هي زوجة عاصي الحلاني وديانة الفنان اللبناني عاصي الحلاني

زوجة عاصي الحلاني هي كوليت الحلاني كانت عارضة أزياء لبنانية الأصل، متزوجة منذ 1995، أما عاصي الحلاني فهو مطرب لبناني اشتهر بأغانيه التي انتشرت في جميع دول العالم العربي، وقد كان زواجهما غريباً لكونه من أحد الزواجات المختلطة.

هوية زوجة عاصي الحلاني

تشتهر زوجة عاصي بجمالها على الرغم من تقدمها في السن، وللمزيد من المعلومات حول كوليت بولس من خلال التالي:

الاسم كوليت حلاني
تاريخ الميلاد 22 أغسطس 1971
العمر 51 سنة
الجنسية لبنانية
مكان الولادة بيروت
الديانة مسيحية مارونية
الأولاد الوليد، ماريتا، دانا
النشاط الجمال
الألقاب ملكة جمال لبنان سابقا
المهنة عارضة أزياء
سنوات النشاط منذ 1989
البرج الأسد

ماهي ديانة الفنان عاصي الحلاني

يعتنق الفنان عاصي الحلاني الديانة الإسلامية، فهو مسلم سني من عائلة مسلمة من بعلبك اللبنانية، وقد كان زواجه من السيدة كوليت غريباً باعتبار أنها مسيحية، وقد جاء الزواج بعد قصة حب كبيرة وتحدي بسبب معارضة العائلتين.

وهو من أحد الزواجات المختلطة في عالم الفن وقد تزوج عاصي الحلاني وكوليت منذ سنة 1995، وقد أسفر هذا الزواج عن ثلاثة أولاد، بنتين وصبي.

زوجة عاصي الحلاني

من هو عاصي الحلاني

عاصي الحلاني هو فنان لبناني، اسمه الحقيقي محمد مزين الحلاني، اختار اسم عاصي ليكون اسمه الفني، وهو نسبة إلى نهر العاصي الذي يمر من سوريا ولبنان وتركيا، ويمكن معرفة أكثر معلومات حوله من خلال التالي:

الاسم محمد مزين الحلاني
اسم الشهرة عاصي
تاريخ الميلاد 28 نوفمبر 1970
العمر 53 سنة
مكان الولادة بعلبك
الديانة الإسلام
المهنة فنان
اللقب فارس الغناء العربي
سنوات النشاط منذ 1988 بعد اشتراكه بأستوديو الفن
البرج القوس

ديانة زوجه عاصي الحلاني

بعد انتشار صور عرس ابنة عاصي الحلاني كثر البحث عن ديانته وديانة زوجته خاصة بعد معرفة أن ديانة زوج ماريتا مختلفة عن ديانتها، وديانة زوجة عاصي الحلاني هي المسيحية المارونية.

ديانة أبناء زوجه عاصي الحلاني

انجب عاصي الحلاني وكوليت، 3 أطفال أكبرهم ماريتا الحلاني، الوليد الحلاني ثم دانا احلاني أصغرهم، ويدين كل من أولاده بالدين الإسلامي، مثل ديانة أبيهم، على عكس ديانة أمهم وهي المسيحية.

زفاف ماريتا الحلاني

دخلت ابنة الفنان عاصي الحلاني ماريتا الحلاني القفص الذهبي رسميا بعد زواجها في إمارة أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وقد أعلنت ماريتا الزواج من خلال نشر صور عقد القران ثم حفل الزفاف عبر انستغرام.

وقد أقامت العائلة حفل في الحلانية بمنطقة البقاع في لبنان، وحفل زواج في مزرعة الفنان عاصي الحلاني، وقد نشرت ماريتا صور باللباس التقليدي، ثم عادت ونشرت صورها بفستان زفاف أبيض اللون بعد عقد القران في 1 يونيو 2023.

وقد ارتدت ماريتا فستان منقوش من تصميم إيلي صعب، وسط أجواء عائلية ظهرت متأثرة لكن سرعان ما دخلت في أجواء السعادة والفرح.

من هو زوج ماريتا الحلاني

تزوجت ابنة عاصي الحلاني من كميل أبي خليل وهو مدير إنتاج، بدأ مسيرته في شركة روتانا في العاصمة اللبنانية بيروت، ثم تنقل بعدها لشركات عديدة مما زاده خبرة في مجال الإنتاج والتوزيع الموسيقى.

ويعمل كميل رئيس قسم الإنتاج في منصة شهيرة متخصصة في الموسيقى في الوقت الحالي، كما قام بالعمل في شركات الغناء الأخرى أين التقى ماريتا أين بدأت شرارة الحب الأولى بينهما تكللت بالزواج.

من هي ماريتا الحلاني

بعد أن خطفت الأنظار بجمالها المبهر خلال حفل زفافها على كميل، تساءل العديد من الأشخاص عن شخصية ماريتا ابنة المغني اللبناني عاصي الحلاني، وهي الابنة البكر له من زوجته كوليت.

كما أنها مغنية ومؤلفة موسيقى وكاتبة أغاني ذات أصل لبناني، ولدت في بيروت في مطلع شهر فبراير سنة 1997، وتعتنق الإسلام مثل والدها، كما أنها دخلت مجال التمثيل مثل مسلسل حكايتي، وفيسكر، وعشرة عمر، كما غنت عدد من تترات المناسبات.

تم إعلان خطبة ماريتا على كميل أبي خليل في شهر فبراير الماضي بعد قصة حب جمعتهما على الرغم من اختلاف ديانتهما، واعلن عن زواجهما خلال شهر يونيو 2023 وتميزت العروس بجمال بسيط وذوق راقي بشكل مميز.

حسابات زوجة عاصي الحلاني

يمتلك كل من عاصي الحلاني وزوجته كوليت حلاني حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالتالي:

نوع الحساب عدد المتابعين لينك الحساب
تويتر عاصي الحلاني 3.6 مليون متابع من هنا
انستقرام كوليت حلاني 475 ألف متابع instagram.com/colettehallani

يشارك الفنان عاصي الحلاني يومياته مع جمهوره بالإضافة إلى جديده واخبار حفلاته، وكذلك اطلالاته اليومية، كما أن زوجته من الشخصيات النشطة على انستقرام حيث تشارك معجبيها بيومياتها واطلالاتها المميزة وتتفاعل بشكل كبير مع جمهورها العريض.

اطلع على: من هو قائد كلية الملك فهد الامنية الحالي

من هو الوليد الحلاني

الوليد الحلاني هو الابن الأوسط للفنان عاصي الحلاني وهو من مواليد سنة 2000 ويبلغ من العمر 23 سنة، استطاع أن يكتسب قاعدة جماهيرية عريضة عند مشاركته في برنامج المواهب ويمتلك الوليد في رصيده مجموعة من الأغاني وهو من الفنانين الشباب الموهوبين والمحبوبين في العالم العربي.

على الرغم من معارضة الأهل لزواج عاصي وكوليت إلا أن قصة حبهما استطاعت أن تنتصر ويصدر عنها 3 أطفال يخطون على خطى والديهما في الشهرة خاصة ماريتا والوليد الحلاني.

إغلاق